الاثنين، 5 يناير 2009

ألـــم..



انطفأت أحدى شمعاتي .. خيم الظلام .. ورغم وجود غيرها .. لم أرَ سوى اختفاء نورها..
انطفْأت .. رحَلْت .. الان أنت لست هنا .. وما تبقى لن يكون سوى ذكرى ..
صوت فقط وصوره .. ذكرى جامده تحركها احاسيس تنبض بداخلي ,,
ليس خوفي من الموت ما أبكاني ..
انما تذكر أحلامك التي كنت تنتظرها .. كلماتك التي كنت تكتبها ..محبتك التي غمرتك و غمرت ما حولك ..
شعرت بغصة لم أتحملها .. بكيت .. سالت دموعي دون استئذان .. جرت على خدي كالماء الحار ..أغرقتني في حزن ربما خرجت منه أو لم أفعل ...
لكنني بعد ايام من التفكير والتعب... تنبهت ان بكائي لن يسعدك وان دموعي لن تُرجعك ..
دعائي فقط هو ما استطيع تقديمه لك ..
دعوت وأنا ابكي أن يصبح قبرك روضة من رياض الجنة ..
ان تكون محبتك لما حولك هي رصيدك لجنتك ..
قلبك الذي ارتاح به الناس وأتعبك .. أرجو فقط من الله ان يريحك به في جناته
وان ينير لك به ظلمة قبرك ..
لم أصدق ... وربما لن أصدق انك الان لست هنا في هذه الدنيا .. وانك .. رحلت ..
لكني أُؤمن بأن هذا مآلنا جميعا .. و اننا في النهايه ملاقون مصيرنا ..كنت بمثابة أخي ..و ان كنت رحلت .. فأنت في نظري لم ترحل .. ستبقى دائما أخي ..
رحمك الله

1 التعليقات:

جسر الى الحياة
أزال المؤلف هذا التعليق.

Blogger template 'Darkness Fall' by Ourblogtemplates.com 2008